U3F1ZWV6ZTE4Mzg4MTI4MDkwOTM1X0ZyZWUxMTYwMDgyMTIzNjg5Ng==

أفضل تطبيق VPN لتصفح أو فتح الألعاب

 أفضل تطبيق VPN لتصفح أو فتح الألعاب المحظورة


نعلم جميعًا أن حجم لعبة PUBG Mobile في العالم العربي كبير جدًا مقارنة ببقية العالم. VPN لتصفح وفتح الألعاب
ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يمكنك تشغيله على منصة سهلة مثل الهاتف المحمول أو الجهاز المحمول بحيث لا يحتاج إلى إنترنت قوي ، مما يعني أن العديد من اللاعبين يلعبون عليه بإنترنت ضعيف من أجل المتعة والتواصل بين الأصدقاء. . يرجع استخدام برامج VPN في PUBG Mobile إلى أنواع مختلفة

النوع الأول هو اللاعب الذي يستخدم VPN لفتح اللعبة في أماكن محظورة (مثل سوريا والعراق واليمن).
بالنسبة للنوع الثاني ، الذي يريد تقليل ping ، فهو يريد استخدام VPN لأنه يعتقد أن VPN قادرة على تسريع الإنترنت لديه ، ولا يعرف أن الضعف هو منه وأن البرامج ليس لديها ما تفعله مع هذا.

يزيد النوع الأخير من نسبة استخدام VPN في PUBG بسبب تغيير البلد داخل اللعبة نفسها
داخل اللعبة ، هناك أنشطة يمكنك من خلالها كسب دولارات مجانية من خلال لعب بعض الألعاب مقابل رسوم بسيطة للغاية

وبعض العروض يمكنك كسب ملابس وأسلحة مجانية ، وهنا يجب على اللاعب تنزيل برامج VPN من أجل البحث عن البلدان التي توجد بها عروض أكثر ربحية

ما هي لعبة ببجي موبايل؟

تم إصدار لعبة Buggy ، المعروفة أيضًا باسم لعبة Battlefield للاعبين المجهولين ، في مارس 2017 ، وتم تخصيص نسختها الأولى لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل Windows و Xbox One ، وتم إصدار الإصدار الجديد لاحقًا للهواتف المحمولة وأنظمة تشغيل Android و أنظمة iOS في مارس 2018..

لعبة PUBG Mobile هي لعبة فريدة من نوعها ، ووفقًا للدراسات ، تم الحصول على فكرة المنطقة الآمنة (Zone) من كتاب "استمع إلى Battle Royal". على هذا الأساس ، تم تسمية نظام اللعب هذا بفئة Battle Royale.

فكرة اللعبة بسيطة ، تقوم اللعبة بتحميلك بخريطة من اختيارك وتبحث عن أفضل المعدات وأفضل الأسلحة ، وهناك حتى تفاصيل هيكلية للأسلحة من أجل الحصول على أفضل الصلاحيات للأسلحة. السلاح الذي تحمله. وهناك من اشتهر بسبب هذه اللعبة من العرب والأجانب على العديد من المواقع مثل يوتيوب وتويتش

ومع ذلك ، اعتبرت مجموعة من الدول هذه اللعبة مصلحة بحتة ، مثل الصين ، واهتمت باللاعبين الذين يلعبون لتكوين فرق والتنافس في أقوى البطولات.
وهناك مجموعة من الدول ، بما في ذلك الدول العربية ، اعتبرت أن اللعبة قد تكون إدمانًا محضًا للشباب وحتى الكبار ، ويمكن أن تكون وسيلة إلهاء لبعض الواجبات الأساسية في حياة الفرد كالدراسة والعمل ، وبعض الدول حظرته مثل الاردن وسوريا والعراق واليمن


كيف يعمل VPN:

كلمة VPN هي اختصار لـ Virtual Private Network ، والتي تعني "الشبكة الخاصة الافتراضية" ، وتتمثل وظيفتها في إنشاء اتصال آمن بينك وبين الإنترنت ، مما يوفر لك طبقة إضافية من الخصوصية وإخفاء الهوية ، بحيث يمكنك:
إخفاء موقعك وأنشطتك عبر الإنترنت لتجنب التعقب (خاصة عند الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة)
تغلب على الرقابة الإلكترونية وتصفح الإنترنت بحرية
قم بتنزيل التورنت بأمان ودون الكشف عن هويتك دون إبطائك
تجاوز حجب منصات البث مثل Netflix و Disney Plus وغيرها
قد يبدو الأمر معقدًا في البداية ، لكنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لاستخدام VPN. من بين أكثر من 20 برنامج VPN قمت باختباره ، يمكنني القول أن Super Vpn هو الخيار الأمثل للمبتدئين ؛ إنه سريع وآمن وسهل الاستخدام.
تعد الشبكات الافتراضية الخاصة أدوات أساسية لحماية خصوصيتك على الإنترنت ، وفي غيابها يمكن للآخرين اختراق أنشطتك عبر الإنترنت وعرضها بسهولة ، بما في ذلك سجل التصفح والملفات التي تم تحميلها وتفاصيل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وكلمات المرور.

والأسوأ من ذلك ، يمكن تتبع كل هذا مرة أخرى إلى جهازك من خلال عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) ، وهذا العنوان يكشف عن موقعك الحقيقي ويمكن استخدامه لمعرفة مكانك في الحياة الواقعية. يشبه الأمر إرسال بطاقات بريدية على الإنترنت ، يمكن لأي شخص قراءة الرسالة ورؤية اسمك وعنوانك عليها.

ولكن عند الاتصال بشبكة VPN ، يخضع نشاطك على الإنترنت للتشفير ويكون عنوان IP الخاص بجهازك مقنعًا ، لذلك لا يمكن لأحد رؤية هويتك أو أنشطتك ، ولا حتى مزود خدمة الإنترنت ، والحكومات والمتسللين.

لم يعد يشبه البطاقات البريدية ، ولكنه أشبه بإرسال رسالة خاصة مشفرة للغاية لا يمكن لأحد قراءتها إلا للغرض المقصود منها.

البرنامج الأول Super Vpn:

هذا البرنامج بسيط للغاية وآلية عمله سهلة للغاية ولا يوجد خطر على المستخدم ويمكنك استخدامه في PUBG Mobile دون أي مشاكل حتى لا يسحب كمية كبيرة من الإنترنت وهذا ما يبحث اللاعبون عن لأن هناك برامج تسحب الإنترنت وتضعفها بسبب الخوادم السيئة فيه ، وهنا تكمن المشكلة في وجود برامج جيدة جدًا مثل Super Vpn ، ستجد رابطًا في أسفل المقال.

البرنامج الثاني 1.1.1.1:

هذا البرنامج ليس برنامج vpn ، فهو يعمل بطريقة مختلفة تمامًا عن vpn الأساسي ، يقوم vpn الأساسي بتغيير IP الخاص بك وفي هذه العملية يضعف الإنترنت ، لكن هذا البرنامج مخالف تمامًا ولا يغير IP ، فهو يعمل بطريقة أفضل
من بين آلاف الخوادم حول العالم ، يعد 1.1.1.1 أسرع مزود DNS ، حيث يحقق وقت استجابة 15 مللي ثانية فقط ، وهذا وفقًا للاختبارات ، وهو أسرع من خدمة Google Public DNS ، والتي تعطي 43 مللي ثانية.
ما يميز هذه الخدمة عن الخدمات الأخرى أنها تحذف جميع السجلات خلال 24 ساعة مما يمنع مزودي خدمة الإنترنت من تتبع المستخدم ولا يبيع معلومات المستخدمين لشركات خارجية ، وستجد رابط تنزيل في أسفل هذه المقالة .

برنامج Unlimited VPN:

هذا VPN ليس مجانيًا ، ولكن هناك ميزة جيدة فيه أنه يمنحك فترة تصل إلى أسبوع كامل للاستمتاع بالبرنامج مجانًا ويمكنك اختيار البلد الذي تريد تحويله في اللعبة وبدون مشاكل. هذا البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي وهو مجاني ويمكنك تغيير الدولة داخل Peggy إلى البلد الذي تريده دون مشاكل ما يميزه هو النطاق المجاني الذي يقدمه لك في البرنامج عند التسجيل ولا توجد مشاكل مع خوادمها وسهلة الاستخدام. ما عليك سوى التسجيل وستجد رابط التنزيل في الجزء السفلي من هذه المقالة.

حل مشكلة عدم الاتصال على أجهزة أندرويد:

توفر Google عنوان DNS معروفًا بسرعته واستقراره واستقرار اتصاله أكثر من عنوان DNS الذي يتم تعيينه تلقائيًا بواسطة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

من إعدادات الهاتف ، انقر فوق علامة التبويب اتصال WiFi. في الجزء السفلي من علامة التبويب WiFi ، ستجد قائمة بالشبكات المتاحة للاتصال. اضغط مع الاستمرار على شبكتك. من القائمة الصغيرة التي تظهر ، انقر فوق تعديل الشبكة.

من القائمة الجديدة ، انقر فوق المربع الفارغ بجوار الخيارات المتقدمة. ستتوسع القائمة لتشمل الإعدادات الجديدة ، واسحب إلى إعدادات IP ، ومن القائمة المنسدلة ، اختر ثابت

ستتوسع القائمة مرة أخرى ، اسحب لأسفل حتى تظهر علامة التبويب DNS1 تحتها ، ضع هذا العنوان 8.8.4.4 وضمن علامة التبويب DNS2 ، ضع العنوان 8.8.8.8 ، ثم احفظ الإعدادات بالضغط على حفظ ، وأعد الاتصال بالشبكة ، ثم جرب اللعبة مرة أخرى للتأكد من حل مشكلة PUBG عبر الإنترنت.

لتنزيل تطبيق VPN غير المحدود: انقر هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة