U3F1ZWV6ZTE4Mzg4MTI4MDkwOTM1X0ZyZWUxMTYwMDgyMTIzNjg5Ng==

أفضل برنامج gfxtool يدعم انرويد 11

 أفضل برنامج gfxtool يدعم انرويد 11


مرحبًا بكم يا أصدقائي في هذه المقالة حول أفضل برنامج gfxtool لنظام Android 11 لتسريع PUBG Mobile آخر تحديث برابط مباشر وبدون أي مشاكل. يمكننا القول أنه في الفترة الأخيرة ارتفعت نسبة أصحاب أجهزة Android 11 ، الأمر الذي توقف عن دعم التطبيقات التي تزيل الإغلاق والقرصنة.

كما أن خطوات تسريع ببجي ليست صعبة للغاية ، وذلك لأسباب عديدة منها أنك لست مضطرًا لأن تكون شخصًا ذا خبرة كبيرة. يمكنك البحث على موقع يوتيوب عن طرق عديدة وستجد العديد من الشروحات التي تساعدك.

في بعض الاحيان يلجأ بعض اللاعبين الى استخدام بعض البرامج التي قد تكون بسيطة مثل برنامج gfxtool لنظام اندرويد 11 بالكامل والذي يقوم على التركيز بشكل كبير على عمل الجهاز وما مدى فعاليته القادرة أن تكون دقيقًا جدًا.

تعود شهرة لعبة PUBG Mobile في العالم العربي إلى سبب قد يكون سيئًا للبعض ، ويمكن تنزيل لعبة PUBG Mobile على الهاتف المحمول أو أنها منصة سهلة للغاية ولدى الجميع


ما هو برنامج gfxtool لنظام Android 11 ولتسريع PUBG Mobile:

هذا البرنامج عبارة عن حركة تصحيحية لجهازك بطريقة مبسطة. بمجرد دخولك إلى البرنامج ، ستختار التطبيق الذي تريد تسريعه. نحن نركز بشكل كبير على PUBG Mobile أيضًا. نعلم أيضًا ، وبعد اختيارك PUBG Mobile ، ستدخل في أعماق البرنامج.

ستقوم بإنشاء إعدادات خاصة لك يقوم البرنامج من خلالها بعرض عدد من الإعدادات المهمة لجهازك بطريقة منظمة ، مثل التالي


● أولاً لدينا الدقة: اختيارك للدقة يعتمد على قوة جهازك ، مما يعني أنك ستختار أضعف دقة إذا كان جهازك من الفئة الضعيفة أو المتوسطة ، وستختار دقة متوسطة إذا كان جهازك من الفئة القوية.



● ثانيًا ، معدل الإطارات: ستختار وفقًا لما يدعمه جهازك ، لكنك ستزيده فوقه ، مما يعني أنه إذا كان جهازك يدعم 30 إطارًا ، فستختار 40 إطارًا. لسوء الحظ ، البرنامج ليس لديه خيار 60 إطارًا ، لذلك تختار 90 إطارًا على الفور.


ما هي أسباب التقطيع والتقطيع في ببجي موبايل:

في الاونة الأخيرة كانت هنالك مشاكل عديدة يواجهها لاعبين ببجي موبايل وهي مشكلة تسريع لعبة ببجي ويعد عامل تسريع لعبة ببجي من أهم عوامل قدرة اللاعبين على التفوق على خصومهم داخل اللعبة لكن مع تطور لعبة بيجي موبايل أصبحت لا تعمل بشكل جيد على فئة معينة من الجوالات القديمة،


او حتى نقول أصبح لتشغيل لعبة ببجي بسلاسة تحتاج إلى جوال ذو مواصفات تشغيل عالية ورامات قوية مع معالج رسومات يشغل ببجي على نعمل إطارات عالية ولا شك ان لعبة ببجي موبايل تحتاج إلى عملية تسريع اللعبة من حيث معدل الاطارات وإزالة اللاق والتقطيع وحل مشكلة انتهت مدة الطلب.

وايضا مما يسبب عائق أمام تسريع لعبة ببجي موبايل هو مشكلة ارتفاع حرارة الجهاز مما يؤدي إلى تعليق اللعبة وزيادة مشاكل اللاق والتقطيع وعدم تسريع لعبة ببجي موبايل يؤدي إلى فقدان احتراف لاعبين ببجي وهذا شيء كارثي بالنسبة لهم مما دفع الكثير من لاعبين إلى تركها بشكل كامل.

وهنا تعود الأستفادة من برنامج gfxtool لنظام الاندرويد 11 لتسريع ببجي موبايل بشكل كبير وننصح بتنزيله بشكل كبير بدون اي مشاكل وحتى تستطيع تنزيله من المتحر وهو تطبيق مجاني مئة بالمئة.


رباط تحميل لنظام شتغيل 11 من هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة