U3F1ZWV6ZTE4Mzg4MTI4MDkwOTM1X0ZyZWUxMTYwMDgyMTIzNjg5Ng==

أقوى ملف معدل إطارات 90 إطارًا في الثانية لـ PUBG 2021



نعلم جميعًا مدى تفوق معدل إطارات PUBG Mobile على الألعاب الأخرى. لذلك ترى نسبة عالية من الاهتمام به في جميع المجالات ، لأنه يقع على منصة سهلة مثل الجوال.

نظرًا لوجود تفاصيل ضخمة داخل الألعاب ، يجب أن نعرف بعض المعلومات عنها ، مثل: FPS (معدل الإطارات)
أيضا ، لن ننسى الرسومات.


أن نعرف أن نعرف ماهو معدل الاطارات (FPS):

في وقت يشغلهم موضوع الفريمات أو معدل الاطارات هم مطوري الالعاب وصناع الفيديوهات والأفلام والمهتمين ايضاً بعالم الجرافيك والانميشن ، بعض مطوري الويب ، بيضا بيضا ، وعرض الفيديوهات وشغل الوسائط المتعددة المتعددة.
واذا كنت مهتم بموضوع معدل الاطارات عليك أن تكون ببعض النقاط في هذا المجال

إذا ماهو تعريف معدل الاطارات (معدل الإطارات):

يتم إنتاج الإطارات بشكل موجز ومختصر الإطارات (الإطارات) التي يتم إنتاجها في الإطارات الواحدة ، يتم إنتاج الإطارات في إطار واحد (FPS).
شاشة تعرضها شاشة الموبايل إلى الكمبيوتر أو التلفاز في جهاز الكمبيوتر. وفي كل مرة تتغير احداثيات الصورة. لقد قامت بإلقاء الضوء على مساحة عرضها 30


لماذا معدل الاطارات قليل جدا:

طبعا لا يوجد رقم ثابت ولكن للوصول إلى معدل الإطارات المثالي يوجد متوسط معين أو نطاق معين لا يقل عنه أو يزيد عنه ولا يقل عن ذلك بحيث لا يكون هناك خلل أو خلل في الحركة داخل اللعبة أو الفيديو ، وليس أكثر منها لأن أي زيادة فوق معدل الإطارات المثالي سوف تستهلك الكثير من موارد الجهاز ، بالإضافة إلى أن هذه الزيادة ستكون من بين الكماليات ، مما يعني أنه يمكنك الاستغناء عن هذه الزيادة سيكون من بين الكماليات


كيف يتشكل إطار الإسقاط أو الإسقاط؟

لكي تعرف ما هي العوامل التي تؤثر على قوة معدل الإطارات ، يجب أن تعرف أولاً مسار أو دورة حياة الإطار. في البداية ، ترسل اللعبة أو التطبيق الإطار إلى وحدة المعالجة المركزية ، التي تعالج الإطار وتؤدي بعض الوظائف الأخرى ، ثم تتناول بطاقة الرسومات (GPU) ، وتقوم بطاقة الرسومات بعمل رسم (عرض) لمدى تحميل معدل الإطارات ثم يخاطب الشاشة لعرض معدل الإطارات.


بالتأكيد سيرى أحدكم دورة حياة الإطار السخيفة ، لكن هذا بطريقة مبسطة ويعتبر أكثر تعقيدًا مما تحدثنا عنه ، وهنا يجب أن نعلم أن مشاكل الألعاب تأتي من تقصير أو قصور في وحدة الجهاز سواء كانت من البطاقة او من المعالج او حتى عيوب في مدى التخزين في الكباش.


ما هو معدل الإطارات في PUBG Mobile؟

في البداية ، كانت اللعبة تعمل على معدل إطارات من 10 إطارات في الثانية إلى 60 إطارًا في الثانية ، لكن شركة اللعبة نفسها قررت تنزيل تحديث للعبة لدخول عصر الألعاب المعاصرة للجيل الجديد. تعتبر PUBG Mobile من أولى الألعاب التي بدأت تشغيل 90 إطارًا في الثانية عليها.


لكن هذا منع أصحاب الأجهزة الضعيفة من تشغيل 90 إطارًا في الثانية وتجهيز الأجهزة التي يمكن أن تعمل 90 إطارًا في الثانية ، ومن هنا جاء المنقذ وهو الملف الذي ستجد رابطًا أدناه ، لكنه يعزز عمل اللعبة بشكل أفضل من ذي قبل ويزيل نسبة عالية من الإغلاق والتفتت (إسقاط الإطار)


هل يغير الملف من جودة اللعبة لبعض اللاعبين:

بشكل عام ، تعد الإطارات العالية مثل 60 إطارًا في الثانية و 90 إطارًا في الثانية اهتمامًا واسعًا للغاية للاعبين ، وخاصة لاعبي الرماية ، ويلعب اللاعب بشكل أفضل بالتأكيد ، لكن مشاكل الإغلاق تسبب موت بعض اللاعبين في اللعبة.


هل توصي بتنشيط ملف 90FPS:

إذا كنت ترغب في رفع رسوميات لعبة PUBG Mobile ، أو تريد إزالة التأخر على حساب الدقة من أجل اللعب بسلاسة وسلاسة على الهواتف الضعيفة ، أنصحك بتفعيل هذا الملف من أجل تفعيل 90FPS في PUBG موبايل التحديث الجديد

كيف يمكن تشغيله بشكل صحيح يمكنك تحميل تطبيق Vector pro وتفعيله بكل سهوله من الرباط بالاسفل

تحميل تطبيق فيكتور برو اضغط هنا

تعليقات
27 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. كيف أحدث ابرنامج

    ردحذف
  2. كيف أحدث البرنامج

    ردحذف
  3. هكر بوبجي موبايل 5758359838

    ردحذف
  4. مرة مايشتغل

    ردحذف
  5. سلام عليكم نزل تحديث سيزون 19 لو بعده ممكن ترد

    ردحذف
  6. التحديث ذا خرب اللعبه ماصارت تشتغل لا الكورية ولا العالمية ننتظرك تسوي تحديث من جوجل بلاي سرييييع او تصلح التحديث الي نزلته امس هنا.

    ردحذف
  7. كيف تحديث البرنامج

    ردحذف
  8. برنامج جميل جدا ولكن بعد التحديث بضل يعطيني لم يتم التثبيت والي من مبارح بحاول وحذفت البرنامج ونزلتو من جديد ونفس الإشي لم يتم التثبيت شو السبب وشو اعمل

    ردحذف
  9. حدثت وماشتغل اتمنا شوف السباب

    ردحذف
  10. مَكن اعرف شلوان انزل ثبات السلاح

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة